Getting My نقاش حر To Work

Wiki Article



يقول جيوف مولغان، المدير التنفيذي لمؤسسة نيستا لتسويق الابتكار العالمي: "يجب أن يكون الأشخاص راغبين في تخطي الأمر إن خسروا الجدال، فهذا من شأنه "أن يُظهر نضجاً وشجاعة حقيقة، ولا يجب على أحد أن يستاء إذا كان مخطئاً".

حدود الانفاق على الإعلانات السياسية والحملة الانتخابية

في المقابل، يجذب التطبيق أعدادا من مؤيدي النظام، ويقول أحدهم -رافضا ذكر اسمه- إن التطبيق وفر مساحة جديدة للحوار والتفاعل السياسي الجيد، كما يحتفظ التطبيق بالخصوصية، وعدم وجود حسابات وهمية ولجان إلكترونية، وهي ظاهرة جيدة.

ترجمة أعمدة كاريكاتير الصفحات الكاملة روضة الصائم

من شأن اتخاذ مثل هذا الموقف بجدية أن يحد بشكل كبير من نطاق حرية التعبير في مجموعة واسعة من القضايا الأخلاقية والسياسية والدينية.

بين "ابتهاج" و"خشية"، كيف تنظر الدول الخليجية للتصعيد بين إيران وإسرائيل؟

نتنياهو يدعو الأمم المتحدة لإبعاد قوات اليونفيل عن الخطر "فوراً"، والجيش الإسرائيلي يعلن وقوع إصابات إثر انفجار طائرة مسيرة في حيفا

التعليق على الصورة، يجب أن يكون هدفك النقاش وليس الشخص الذي تناقش

القوانين واللوائح الوطنية حول الاعلام خلال الانتخابات

الحرية الداخلية هي حالة فردية خاصة مرتبطة بإمكانيات الفرد الداخلية (الشخصية الخاصة)

تقويم (روزنامة) للانتخابات الأقاليم والبلدان الموســـوعة

. تشمل كتبه تحرير الحيوان، والأخلاق العملية، وأخلاقيات ما نأكله، وإعادة التفكير في الحياة والموت. حصل نقاش حر على لقب «المفكر المعاصر الأكثر تأثيرًا» في العالم.

Your browser isn’t supported anymore. Update it to find the finest YouTube knowledge and our most recent attributes. Find out more

المقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي حوسبة، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالحوسبة في ويكيبيديا.

Report this wiki page